افضل 5 فنادق في بيروت

بيروت العاصمة اللبنانية وأكبر مدن لبنان يطلق عليها الكثيرون لقب باريس الشرق، وهي أحد أهم وجهات العرب السياحية، ولأهمية مكان الإقامة في أي رحلة سياحية نقدم لكم هذه المقالة اليوم بعنوان افضل 5 فنادق في بيروت.

ملاحظة: التقييم طبقا لموقع بوكينج بناء على إستطلاعات رأي للأشخاص الذين زاروا الفندق.

5- فندق فور سيزونز بيروت: Hotel Four Seasons Beirut

 افضل فنادق بيروت

التقييم:9-10

هو أحد أفراد عائلة فورسيزونز يقع أعلى مرسى مارينا بيروت، ويوجد به حمام سباحة على سطحه يقدم إطلالة بانورامية عبقرية حيث يطل على بيروت وعدد من مناظرها الخلابة.

صمم ديكور الغرف عدد من أشهر مهندسي الديكور العالميين، وتضم الغرف شرف بطول الغرفة من أرضها لسقفها لتعطيك إطلالات غاية في الروعة. كما يوجد بالغرفة عدد من الكماليات المتنوعة لتناسب إحتياجاتك. يوجد سبا صحي كامل في الفندق وصالة جيم، كما يوجد عدد من المطاعم المتخصصة و يوجد بجوار الفندق عدد من الكافيهات ممتدة على الواجهة البحرية لمارينا بيروت.

4- فندق البرغو

 أفضل فندق في بيروت

التقييم:9.1-10

يقع الفندق في منطقة الأشرفية بالقرب من شارع مونو. يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة. وتضم الغرفة على سبيل المثال حوض إستحمام ساخن، اما الاجنحة فيوجد بها اماكن لتناول الطعام وأماكن للجلوس.

 يوجد فوق سطح المطعم حمام سباحة رائع في الهواء الطلق يتمتع بإطلالة ساحرة على مناطق معينة من المدينة والبحر الأبيض المتوسط. ويتوفر كذلك في الفندق عدد من المطاعم والمتاجر العالمية.

3- فندق لي جراي: Hotel Le Gray

 best hotels in beirut

التقييم:9.1-10

يقع هذا الفندق في وسط بيروت بالقرب من ميدان الشهداء أو ساحة الشهداء كما يطلقون عليها. ويتمتع بإطلالات بانورامية على المناظر خلابة. ,يضم الفندق غرف أنيقة مزودة بديكورات وأقمشة فاخرة، يوجدد بالغرفة حمام خاص ومكتب و ميني بار وماكينة لإعداد القهوة.

 يوجد سبا صحي متكامل في الفندق ينظم جلسات للمساج وعلاجات إستشفائية وتجميلية وغيرها…كما يوجد حمام سباحة في الهواء الطلق. يقدم مطعم الفندق عدد من المأكولات الدولية والمحلية الرائعة.

2- فندق ستاي بريدج سويتس و أبارتمينتس بيروت: Hotel staybridge Suites & Apartments Beirut

 افضل فنادق لبنان

التقييم:9.1-10

ننصحك بهذا الفندق إذا اردت قضاء إجازة طويلة في بيروت، يقع الفندق في أحد أرقى مناطق بيروت بجوار منطقة البنوك وبالقرب من الجامعة الأمريكية. يحتوي كل جناح من أجنحة الفندق على غرفة للمعيشة ومطبخ كامل وغرفة لتناول الطعام وغرف نوم.

يوجد بالفندق كذلك مطعم رئيسي يقدم عدد من الوجبات المتنوعة عن طريق بوفيهات معدة خصيصاً لذلك كما يوجد صالة جيم وحمام سباحة في الهواء الطلق، ويتمكن الضيوف من الاستمتاع بتناول بوفيه إفطار يومي في المطعم الرئيسي. وتتوفر المأكولات العالمية لجميع الأذواق طوال اليوم.

1- فندق سمالفيل باي بيروت هومس: Hotel the small ville by Beirut Homes

افضل فندق في بيروت لبنان

التقييم:9.2-10

يقع الفندق في وسط مدينة بيروت في منطقة حية جدا بالقرب من متحف بيروت، وهو قريب من بعض شوارع بيروت الشهيرة.

أماكن الإقامة في الفندق تقدم إطلالات مميزة إما على معالم بيروت أو جبال بيروت، كما أن ديكور أماكن الإقامة بصمم بعناية فائقة ليعطي الزائر تحفة أنيقة في كل بقعة في الغرفةK ,يوجد في الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق وصالة جيم مميزة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية وجيم مجهز تجهيزاً كاملاً بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق.

يوجد بالفندق 5 مطاعم عالنية تعطيك تجربة إنتقائية مميزة لأشهى المأكولات العربية والعالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*