افضل 10 مطاعم في لبنان

يعتبر تناول الطعام خارج المنزل من أحد أساليب الرفاهية والترويح عن النفس، لعدة أسباب، ربما لأنها تجمع الأهل والأصدقاء سوياً، أو لانها تساعدك على تناول أطباق من مختلف دول العام، أو حتى كتغيير في الروتين اليومي، لذلك نقدم لكم عدداً من المقالات حول افضل مطاعم العالم، وسنتحدث اليوم عن افضل 10 مطاعم في لبنان.

ملاحظة: سنتحدث عن افضل 10 مطاعم في بيروت بغض النظر عن الترتيب، وذلك لإختلاف الأزواق ولإختلاف نوعية الطعام التي يختص بها كل مطعم عن الأخر.

  • مطعم عبد الوهاب

 افضل مطعم في لبنان

بمنطقة الأشرفية وبالتحديد في شارع مونو يقع هذا المطعم الرائع ذو الديكورات الشرقية الانيقة والذي صمم على الطراز العثماني العتيق، ويقدم المطعم عدد من الأطباق اللبنانية الكلاسيكة الرائعة.

  • مطعم كرم بيروت

 افضل مطاعم بيروت

يقع مطعم كرم بيروت في قلب المدينة ويعتبر وأحدأً من كلاسيكيات المدينة، حيث أنه أقدم مطاعم بيروت، ولكن مع بعض التعديلات التي تم إجراءها في الأثاث والديكور يمكن إعتباره مطعم حديث، ويعتبر هذا المطعم من الوجهات المفضلة للسياح ولرجال الأغمال. ويقدم عدد كبير من الأطباق اللبنانية الممزوجة بالأعشاب أو الليمون أو زيت الزيتون.

  • مطعم أوتار بيروت

 افضل مطاعم لبنان

أحد أفراد سلسلة مطاعم أوتار الشهيرة، ويقع في منتصف بيروت بالقرب من مرفأ بيروت، ويقدم المطعم عدد من الأطباق المحلية والدولية الرائعة، كما يمكن الإستمتاع بباقة من العروض اليومية المختلفة التي يقدمها الفندق أثناء تناول الطعام. ويعتبر كذلك أحد الوجهات الخاصة لرجال الأعمال والسياح.

  • مطعم الأدغال

 best restaurants in lebanon

إسم على مسمى، حيث يحاكي هذا المطعم الذي يقع على الطريق المتجه من بيروت إلى منطقة فاريا الأدغال الأفريقية، حيت تحيط به بعض الصخور والنتوئات الطبيعية بالإضافة لديكورت المطعم التي ترسم لك صورة للأدغال حقاً، ويعتبر هو الإختيار الأفضل لتناول الطعام في فصل الصيف حيث أن درجة الحرارة هناك من معتدلة إلى منخفضة طول العام، ويقدم المطعم العباءات لزبائنه في حالات إنخفاض درجة الحرارة. ويقدم المطعم الاطباق المحلية التقليدية مع عدد من الأطباق العالمية.

  • مطعم قرية الساحة التراثية

 أفضل المطاعم في بيروت

كيف كانت قرى بيروت في الماضي؟ هذا المطعم يجيب على هذا السؤال، حيث أنه تابع لفندق له نفس الإسم، المطعم صمم ليحاكي هئية قرى بيروت القديمة حتى قائمة الطعام التي يقدمها تضم عدد كثير من الأطباق الكلاسيكية اللبنانية.

  • مطعم من زمان

 أفضل مطعم في لبنان

يقع المطعم في شارع كاركاس وبالتحديد في فندق سي روك ويختص بتقديم الأطباق اللبنانية بالإضافة لعدد من الاطباق العربية والعالمية.

  • مطعم الصخرة

 من افضل المطاعم في لبنان

يعد مطعم الصخرة أحد الأماكن ذات الأهمية التاريخية في بيروت، حيث أن المطعم تم إفتتاحه سنة 1936م يتمتع المطعم بإطلالة رائعة على البحر وصخرة الروشه، ويقدم المطعم ألاطباق اللبنانية.

  • مطعم أنديجو

 افضل مطاعم

يقع مطعمم انديجو في قمة فندق لوجراي ويختص المطعم في تقديم الأطباق الإنجليزية، كما يقدم عدد من الاطباق الشرقية، ويتمتع المطعم بإطلالات مميزة على البحر وعلى بعض معالم بيروت.

  • مطعم طاولة سوق الطيب

 مطاعم بيروت

يقع المطعم في منطقة سوق المزارعين الواقعة في سوق الطيب، و أفضل مايميز المطعم هو خاصية قائمة اليوم، حيث تختلف قائمة الطعام من يوم إلى أخر على حسب الشيف الموجود، حيث يمتلك المطعم طاقم كبير من الطهاة.

  • مطعم الدينتيه

 افضل 10 مطاعم في لبنان

يقع المطعم في شارع الأشرفية ويختص المطعم في تقديم مختلف الأطباق الإيطالية، كما يمتاز بديكوره الأنيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*