افضل شركة اتصالات في مصر

ما هي أفضل شركة موبايل في مصر؟ سؤال يطرحه الكثير من مستخدمي الهاتف المحول في مصر نظرا للمنافسة الشرسة بين الشبكات الثلاثة موبينيل وإتصالات وفودافون وربما لا توجد إجابة لهذا السؤال، ولكننا في هذه المقالة التي تحمل عنوان افضل شركة اتصالات في مصر نحاول قدر الإمكان ان نحسم لك إجابة هذا السؤال حتى وإن عجزنا نحن في تقديم إجابة مباشرة.

  • شركة فودافون

افضل شركة اتصالات في مصر

تستحوذ شركة فودافون التي أنشات في مصر عام 1998 تحت إسم كليك على 42% من سوق الهاتف المحول بمصر من خلال 42 مليون مستخدم، ويرى العديد من المستخدمين أنها من أكثر الشركات المصرية تقديماً للعروض التي تخص الهاتف المحمول، أما الفئة الأخرى فترى ان فودافون تحاول دائماً البحث عن المكاسب المادية حتى أثناء تقديمها للعروض وهو حق قد يعتبره البعض مشروعاً ويعتبره الآخرون إستغلالاً للعملاء. الشركة تقدم كذلك خدمات الإنترنت المتنوعة سواء للهاتف المحمول او ADSL.

لزيارة موقع الشركة والتعرف على عروضها: http://www.vodafone.com.eg

  •  شركة موبينيل

 افضل شركة اتصالات في مصر

شركة الاتصالات موبينيل التي تم تأسيسها أيضاً عام 1998 لديها 35 مليون مشترك يشكلون نسبة 35% من إجمالي مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، رغم عدد من المشاكل التي نشأت بين الشركة وعدد من المستخدمين في 2012 ودفعت عدد كبير من المستخدمين للتحويل إلى شبكات أخرى إلا ان الشركة لا تزال تنافس بقوة في سوق الهاتف المحمول في مصر وذلك بدعم وتعاون مع عدد من الشركات الكبرى في مصر أبرزها: شركة لينك لخدمات الإنترنت وشركة بي تك.

الشركة تحرص على تقديم عدد من العروض بين فترة والأخرى لعملائها وكان ذلك على سبيل المثال: عرض الجمعة عيد الذي كان يقدم سابقا، بالإضافة لعرض الويك إند الذي يقدم يومي الجمعة والسبت حالياً. الشركة تقدم كذلك خدمات الإنترنت للمحمول وبدأت مؤخرا في تقديم خدمة ADSL ولكن عن طريق شركة لينك التي إندمجت مع موبينيل.

لزيارة موقع الشركة والتعرف على عروضها: https://www.mobinil.com/ar

  •  شركة إتصالات

 افضل شركة اتصالات في مصر

تأسست شركة الاتصالات في 2006 وتساهم الشركة في سوق الهاتف المحمول ب 23 مليون مستخدم يشكلون نسبة 23% من إجمالي مستخدمي الهاتف المحمول في مصر. ونظرا لحداثة الشركة في مصر مقارنةً بشركتي موبينيل وفودافون فإنها تعاني من ضعف الشبكة  أحياناً في بعض القرى والمناطق في مصر، ولكن الشركة تحاول التغلب على هذه المشكلة ببناء وصيانة عدد من الأبراج سنوياً، وتتميز الشركة بتقديمها عدد كبير من الأنظمة المختلفة للهاتف المحمول ليلائم إحتياجات أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين، وقدمت الشركة مؤخراً احد العروض المميزة وهو عبارة عن منح المستخدمين تذكرة سفر ذهاباً وإياباً لبعض الدول الأوربية عند إشتراكهم في أحد الأنظمة لمدة 4 أشهر. التشركة تقدم خدمات الإنترنت للمحمول كما تقدم خدمة ADSL.

لزيارة موقع الشركة والتعرف على عروضها: http://www.etisalat.com.eg

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*